الرئيس محمد ولد عبد العزيز يزور عدة مرافق حكومية بمقاطعة عرفات

الصدى – و م أ/


الرئيس محمد ولد عبد العزيز يزور عدة مرافق حكومية بمقاطعة عرفات

  قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الجنوبية، بزيارة تفقد واطلاع للمركز التابع للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة.

 

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر المركز من طرف وزيري الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة آمال بنت مولود والمياه والصرف الصحي السيد يحيى ولد عبد الدايم ووالي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد امربيه ربو ولد عابدين وعمدة بلدية عرفات السيد الحسن ولد محمد والإداري المدير العام للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة السيد أحمد المختار بوسيف.

 

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات التسجيل والأرشيف كما تعرف على مراحل تسجيل المواطنين والخدمات المقدمة لهم والوثائق المطلوبة لضمان تزويدهم بأوراقهم الثبوتية.

 

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح من القائمين على المركز حول الجهود المبذولة لتخفيف معاناة المواطنين وضمان تزويدهم باوراقهم المؤمنة في أقرب الاجال وفي ظروف جيدة.

 

وحث رئيس الجمهورية القائمين على المركز على تسريع الاجراءات وتبسيطها والتعاطي الإيجابي مع جميع الحالات لضمان تزويد المواطنين بوثائقهم في اسرع وقت.

 

وكان رئيس الجمهورية موضع استقبال شعبي كبير لدى وصوله مركز الحالة المدنية في عرفات حيث هتف المواطنون مثمنين الاصلاحات التي تحققت في البلاد خلال السنوات الاخيرة والتي اتسمت بالانحياز للفقراء وبوضع سياسات تنصف جميع المواطنين وتعمل على استفادتهم دون استثناء من خدمات الدولة ومرافقها العمومية.