المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني يسلم رئيس الجمهورية رسالة خطية من أبو مازن

الصدى – وما/

تسلم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الأثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رسالة خطية من اخيه، فخامة السيد محمود عباس ابو مازن، رئيس دولة فلسطين الشقيقة.

 

وقام بتسليم الرسالة السيد شريف علي حسين مشعل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني خلال استقبال خصه به رئيس الجمهورية.

 

وادلى المبعوث الفلسطيني بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه:

“نقلت الى رئيس الجمهورية تحيات أخيه الرئيس محمود عباس وتمنياته بالتوفيق والصحة ومديد العمر وايضا نقلت لفخامة الرئيس تحيات الشعب الفلسطيني ومن خلاله الى الشعب الموريتاني وسلمت فخامة الرئيس رسالة من أخيه الرئيس الفلسطيني تتعلق بآخر التطورات المفجعة داخل فلسطين وحجم الشراسة في الهجمات الصهيونية سواء على المقدسات أو الأرض والانسان.

 

اطلعنا فخامة الرئيس على جولات الرئيس الفلسطيني ونتائج اللقاءات التي تتم عربيا ودوليا.

وضعت فخامة الرئيس، في صورة ما نحن مقدمون عليه خلال الفترة القادمة والتي ستشكل تحولا هاما في حياة الشعب الفلسطيني ومسيرته.

و تحدثنا كذلك عن رأب الصدع الفلسطيني وترتيب البيت الداخلي والتعاون الثنائي وتوظيف علاقاتنا بحيث نعمل من منطلق عدالة القضية وسلامة رأي القيادة الموريتانية، ان نكون نواة لهذه الأمة من أجل العزة والرفعة العربية ورد الاعتبار الى التاريخ العربي المجيد من المحيط الى الخليج”.