سان جيرمان يستهل مشواره في الدوري الفرنسي بتحقيق الفوز

الصدى – الرياض 

احتفل النجم البرازيلي نيمار من المدرجات بالبداية الجيدة لفريقه الجديد باريس سان جيرمان الذي استهل حملته نحو استعادة لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم من موناكو، بفوز على الوافد الجديد اميان 2-صفر على ملعبه “بارك دي برينس”، ولم يتمكن نيمار من المشاركة في مباراة السبت بسبب تأخر وصوله أوراق انتقاله من برشلونة الأسباني.

 

ويدين سان جيرمان بالفوز في مستهل موسمه الرابع والأربعين على التوالي في دوري الأضواء “رقم قياسي”، إلى هدافه الأوروغوياني أدينسون كافاني والأرجنتيني خافيير باستوري اللذين سجلا هدفي فريق المدرب الأسباني أوناي ايمري في أواخر الشوطين.

 

واعتبر المدرب الأسباني أن صفقة تعاقد سان جرمان مع نيمار “تظهر طموح الطرفين: باريس سان جرمان يواصل تطوره، وهذا أمر واضح مع وصول نيمار الذي يراهن بدوره على باريس سان جرمان لأنه يريد أن يكبر مع هذا النادي”.

 

وأشار أن “الطموح هو أن نكون أقرب من الفوز بالألقاب، بينها الدوري ودوري أبطال أوروبا، وأن يحظى اللاعب بالتقدير، فهو أصلا من بين أفضل لاعبي العالم ويملك القدرة على الصعود إلى منصة التتويج”.

 

واحتشد 45 ألف مشجع في مدرجات “بارك دي برينس” من أجل متابعة المباراة والاحتفال بتقديم النجم الجديد نيمار الذي كلف النادي الباريسي مبلغا قياسيا قدره 222 مليون يورو.