منوعات

من هي العرافة العمياء التي صدمت العالم بتوقعاتها ؟

الصدى – متابعات

العرافة العمياء، البلغارية “فانغا”

أثارت تنبؤات العرافة العمياء، البلغارية “فانغا”، المخاوف والجدل في أمريكا، حينما قالت إن باراك أوباما سيكون آخر رئيس أمريكي في البلاد، وعادت هذه التنبؤات للظهور من جديد تزامنا مع فوز الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية 2016.

تنبؤات “فانغا” عن سوريا وبداية الحرب العالمية الثالثة

وتساءلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الذي كانت تعلمه فانغا، التي كانت تعرف باسم “نوستراداموس البلقان”، عندما توقعت أن الرئيس الـ44 لأمريكا، سيكون من أصل أفريقي كما أنه سيكون الرئيس الأمريكي الأخير.

ولكن من غير الواضح ما الذي كانت تقصده البلغارية — التي توفيت في عام 1996 في سن 85، وما تزال تنبؤاتها عن أوباما عندما قالت إن أوباما سيكون الأخير “محل جدل”، حيث لا يزال أوباما من الناحية الفنية رئيسا للولايات المتحدة، حتى يؤدي ترامب اليمين يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017.

 

وكانت قد تنبأت فانغا بأحداث الـ 11 من سبتمبر 2001، وصعود تنظيم “داعش” الإرهابي، وتنصيب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة، وأنه عندما سيتولى منصبه، سيكون هناك أزمة اقتصادية مذهلة، وأن الجميع سيضع آماله عليه لحل الأمر، ولكن سيحدث العكس، حيث أنه سيسير بالبلاد إلى أسفل وستتصاعد الصراعات بين ولايات الشمال والجنوب الأمريكية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى