أخبار موريتانياالأخبارالاقتصاد والتنمية

وزيرة التجارة تلتقي في “لومي” مساعد وزير الخارجية الأمريكي المكلف بالشؤون الإفريقية وتوقع اتفاقية مع “ايكواس”

الصدى –  وما/

وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس مع نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي المكلف بالشؤون الإفريقية السيد بتر بارلين(وما)

 التقت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس الليلة البارحة على هامش مشاركتها في الملتقى الأمريكي الإفريقي السادس عشر لوزراء التجارة المنعقد في العاصمة التوغولية لومى، بوفد أمريكي برئاسة نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي المكلف بالشؤون الإفريقية السيد بتر بارلين.

 

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، خاصة في مجالي التجارة والصناعة.

 

وجرى اللقاء بحضور مكلف بمهمة بوزارة العدل ومديري ترقية التجارة الخارجية، و الدراسات والبرمجة و التعاون، بوزارة التجارة والصناعة والسياحة.

توقيع اتفاق شراكة مع المجموعة الإقتصادية لدول غرب افريقيا (ايكواس)

 

وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس توقع في لومي على اتفاق شراكة مع المجموعة الإقتصادية لدول غرب ، “ايكواس” . (وما)

وفي سياق منفصل   وقعت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس الاربعاء في لومي على اتفاق شراكة مع المجموعة الإقتصادية لدول غرب افريقيا الخمس عشرة، (ايكواس) .

 

ويأتي هذا التوقيع بعد موافقة قمة رؤساء المجموعة في الرابع من شهر يونيو الماضي.

 

وتم هذا التوقيع على هامش الملتقى الأمريكي الإفريقي السادس عشر لوزراء التجارة.

 

جرى التوقيع بحضور رئيس المفوضية السيد دسوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى