التعادل السلبي يحسم مواجهة المنتخب الوطني و نظيره المغربي

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني المرابطون و نظيره المغربي ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة انواكشوط ، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

و شهدت المباراة مشاركة عدد من النجوم المغاربة المحترفين في الدوريات الأوروبية مع أندية معروفة على غرار حكيم زياش لاعب تشلسي الانكليزي و أشرف حكيمي نجم انتر ميلان الايطالي ، إلى جانب تألق العناصر الوطنية وعلى رأسها الوافد الجديد بوبكر كمرا نجم ديجون الفرنسي ، حيث أكد اللاعب على جدوائية ضمه للمنتخب في أول مباراة له بقميصه ، بالاضافة إلى الدور الذي لعبته المنظمومة ككل في الخروج بهذه النتيجة .

و بهذا التعادل الثمين عزز المنتخب الوطني حظوظه في التأهل لنهائيات كأس الأمم الكاميرون 2021 , خاصة و أن خصميه الآخرين في المجموعة الخامسة ، بوروندي و إفريقيا الوسطى قد تعادلا في مباراتهما اليوم ، مما جعل أسود الأطلس يحسمون تأهلهم للبطولة الافريقية بشكل رسمي ، تاركين الصراع على البطاقة الثانية ، و التي سينالها المنتخب الوطني في حال فوزه في المباراة القادمة على إفريقيا الوسطى ، او في حال تعادله و خسارة او تعادل منتخب بوروندي .

هذا و اتسمت المباراة بالكثير من التحفظ ، و كانت أقل مستوى من مباراة الذهاب ، لكنها في الأخير كانت إيجابية للمرابطون ، في انتظار الجولة الأخيرة