الحكومة تزويد 24 من الدكان المدعومة في مدينة نواذيبو بالمواد الأساسية

تفقدت السلطات الإدارية على المستوى المحلي في مدينة انواذيبو اليوم الاثنين بعض دكاكين التموين التي تقوم ببيع المواد الأساسية بأسعار مخفضة بعد ان استفادت من عملية تزويد من مخازن مفوضية الأمن الغذائي.

وتهدف الزيارة إلى التأكد من عمل الدكاكين وما تقدمه من مواد أساسية بأسعار مخفضة في ظل مساعي السلطات العمومية الرامية إلى التخفيف عن المواطنين ودعم قوتهم الشرايية.

وأكد مدير ديوان والي داخلت انواذيبو السيد الشيخ ولد محمد الحسن، الوالي وكالة أهمية هذه الزيارة بهدف التعرف على سير عمل الدكاكين ومدى احترام المسطرة القانونية والتنظيمية لعملية البيع، مضيفا أنه تم تزويد 24 دكانا من اصل 39 دكانا بما تحتاجه من مواد أساسية تموينية تبيع بأسعار مخفضة دعما للقوة الشرايية للمواطنين.

ومن جانبه ثمن عمدة مدينة انواذيبو السيد القاسم ولد بلالي الدور الذي تقوم به الدكاكين في مجال دعم القوة الشرائية للفئات الهشة، موجها باسم السكان الشكر للسلطات العليا في البلد على الاهتمام بالطبقات الهشة خاصة في ظرفية جائحة كورونا.

ودعا العمل على زيادة الدكاكين المفتوحة بالمدينة نظرا لحاجة السكان اليها.

وجرت الزيارة بحضور حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد احمد ولد احويبيب وممثلي التشكيلات الامنية والمندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي بداخلت انواذيبو.