الرئيس غزواني يصل الكويت فجر اليوم لتقديم التعازي في أميرها الراحل … والأمير نواف في مقدمة مستقبليه

الرئيس غزواني يصل الكويت فجر اليوم لتقديم التعازي في أميرها الراحل … والأمير نواف في مقدمة مستقبليه

الصدى – و م أ /

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الإثنين إلى المطار الأميري بالكويت في مستهل زيارة لدولة الكويت.

واستقبل فخامة رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت محاطا بعدد من أعضاء الحكومة الكويتية ومسؤولي الديوان الأميري.

وبعد استعراض تشكيلات من مراسم الشرف الأميري، أجرى القائدان مباحثات بقاعة كبار الزوار بمطار الكويت الدولي ، حيث قدم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، تعازي الشعب الموريتاني وحكومته وتعازيه شخصيا لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت ومن خلاله إلى الشعب الكويتي الشقيق وحكومته في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى رحمة الله مؤخرا.

 

وشكر صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، أمير دولة الكويت الشقيقة، بهذه المناسبة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على مشاعره الطيبة إزاء دولة الكويت وشعبها.

 

ويعكس حرص رئيس الجمهورية على تقديم التعازي شخصيا في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الراحل، عرفان موريتانيا بالجميل للدور الذي ظل يلعبه المغفور له طيلة حياته خدمة للإنسانية جمعاء ولدعم جهود التنمية في موريتانيا من أجل ازدهارها.

وكانت موريتانيا قد أعلنت الحداد ثلاثة أيام على روح الفقيد الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت

وقال الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في برقية تعزية بثتها الوكالة الموريتانية للانباء في وقت سابق أنه “برحيل الشيخ صباح الأحمد نودع قائدا فذا نافذ البصيرة دائم التحلي بالاعتدال والحكمة .