الرئيس محمد الشيخ الغزواني يعقد اجتماعا مع أطر و وجهاء غيدي ماغا

الصدى_و م أ /

عقد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الخميس في سيلبابي، ضمن برنامج زيارة العمل التي يقوم بها حاليا لعاصمة ولاية كيدي ماغه، اجتماعا ضم أطر الولاية ومنتخبيها ووجهائها وممثلي الفعاليات النسوية والشبابية والمجتمع المدني وجمع من أطر ووجهاء الولاية.
ووجه رئيس الجمهورية في بداية الاجتماع التحية للحضور، معربا عن سعادته بزيارة هذه الولاية العريقة ، ومعبرا عن امتنانه للسياسيين والاطر ووجهاء ولاية كيدي ماغه على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين كان موضعا لهما والوفد المرافق له.
وقال انه رغم ان الزيارة زيارة عمل الا انه حرص على تنظيم هذا اللقاء للاستماع للمواطنين وتبادل الحديث معهم والتعرف على مشاكلهم ورؤيتهم المتبصرة لإيجاد حلول لها.
وافسح رئيس الجمهورية بعد ذلك المجال للأطر والوجهاء من أجل الادلاء بآرائهم واستشكالاتهم حول مختلف مجالات التنمية في الولاية.
وكان والي كيدي ماغه السيد الطيب ولد محمد محمود قد رحب في بداية الاجتماع بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، معبرا عن تثمينه لحرص رئيس الجمهورية على الاستماع للمواطنين والتعرف على مشاكلهم رغم ان الزيارة زيارة فنية.
وجرى اللقاء بحضور الوفد المرافق لرئيس الجمهورية.