الوزير الأول ولد بلال يستقبل وفدًا حكوميًا من الجزائر

الصدى_و م أ /
استقبل معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، مساء اليوم الاثنين بمكتبه بمقر الوزارة الأولى في نواكشوط وفدا حكوميا جزائريا يزور بلادنا حاليا برئاسة معالي وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الدكتور عبد الرحمن بن بوزيد.

وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.
وبعيد اللقاء أدلى معالي وزير الصحة الجزائري بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، قال فيه:” لقد كان لنا الشرف الكبير بأن استقبلنا معالي الوزير الأول للجمهورية الإسلامية الموريتانية مع زميلي وأخي الوزير المنتدب لإصلاح المستشفيات وسفيرنا المعتمد بموريتانيا، حيث كان اللقاء فرصة للحديث حول مواضيع الصحة وكان معالي الوزير الأول مسرورا بهذا اللقاء، وأكد على أهمية التعاون بين البلدين في المستقبل.
وأضاف أن الفرقة الطبية وأعضاء اللجنة العلمية الجزائرية سيعملون مع الفرق الطبية الموريتانية على تبادل الآراء وخاصة في مجال مواجهة جائحة كوفيد 19.
وقال” إن مستقبل التعاون بين البلدين سيكون زاهرا وهذه كانت توصيات وتعليمات السيد رئيس الجمهورية و السيد الوزير الأول قبل مجيئنا لبلدنا الشقيق”.
وجرى اللقاء بحضور معالي وزير الصحة السيد محمد نذيرو حامد ومدير ديوان الوزير الأول السيد سيدي ولد مولاي الزين ومستشار الوزير الأول المكلف بالشؤون الاجتماعية السيد باهمباتي.