تقديرا لجهوده المتميزة في نشر الثقافة والتوعية المجتمعية جمعية الاجتماعيين الاماراتية تمنح خالد الظنحاني عضويتها الفخرية

الصدى – الفجيرة/
منحت جمعية الاجتماعيين بدولة الإمارات عضويتها الفخرية لسعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، وذلك تقديراً لدوره الوطني الفاعل في قيادة جمعية الفجيرة وجهوده المتميزة في نشر الثقافة والتوعية المجتمعية.

جاء ذلك على هامش فعاليات الملتقى الاجتماعي الأول بالفجيرة، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والدكتور جاسم ميرزا رئيس مجلس إدارة جمعية الاجتماعيين وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمحلية، وممثلي وسائل الإعلام.

وأشاد الدكتور جاسم ميرزا بدور الظنحاني وجمعية الفجيرة الثقافية في التواصل مع المجتمع الإماراتي عموماً وفي إمارة الفجيرة على وجه الخصوص من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية الهادفة إلى معالجة القضايا والمشاكل الاجتماعية وطرح الاقتراحات والآراء التي تساهم في حلها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

وتوجه سعادة خالد الظنحاني بالشكر والامتنان على التكريم الذي جاء من قبل جمعية الاجتماعيين بالدولة، مشيداً بجهودها البارزة في نشر الثقافة المجتمعية، وتبنيها المبادرات الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي ونشر القيم الأخلاقية السامية بين الأفراد، لترسيخ أمن المجتمع واستقراره.