رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل يجتمع بالمكتب الجديد لاتحادية الخدمات الحرة

الصدى_و م أ /

استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد زوال اليوم الأربعاء بمكتبه بالاتحاد ، رئيس وأعضاء المكتب الجديد لاتحادية الخدمات الحرة المنبثق عن الجمعية العمومية للاتحاد.

وأوضح رئيس اتحادية الخدمات الحرة،السيد محمد ولد والد، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، في نهاية الاجتماع، أن اللقاء كان فرصة لأعضاء المكتب الجديد للاتحادية لعقد لقاء تشاوري مع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، تم خلاله مناقشة عدد من القضايا التي تهم قطاع الخدمات والمهن الحرة.

وأضاف أن اللقاء تطرق كذلك إلى أهمية العمل على خلق فرص لتشغيل الشباب وانتهاج سياسة تعود بالفائدة على المستثمرين الوطنيين، مشيرا إلى الدور الذي يمكن أن تلعبه الخدمات والمهن الحرة بصورة عامة في هذه المجالات.

وقال إن المكتب الجديد الذي تم انتخابه لمدة أربع سنوات سيعمل على تفعيل أداء قطاع الخدمات الاقتصادية والمهن الحرة بصفة عامة في الاقتصاد الوطني مما يساهم في تعزيز التنمية ويوفر فرص عمل.

وشكر مدير اتحادية الخدمات الحرة، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، على تعاونه وعلى التوصيات التي أسداها للمكتب.

وجرى الاستقبال بحضور الامين العام للاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين السيد الكوري ولد عبد المولى.