شراكة بين «إكسبو 2020 دبي» ومجموعة سيتي لكرة القدم

وام (WAM)

أطلق إكسبو 2020 دبي ومجموعة سيتي لكرة القدم، شراكة جديدة ستجعل الحدث الأكبر في العالم العربي شريك المعارض الرسمي لمانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وبموجب هذه الشراكة، التي ستعتمد على الشعبية العالمية لكرة القدم للتعريف أكثر بإكسبو 2020 دبي في أنحاء العالم، سيصبح إكسبو 2020 أيضاً شريكاً رسمياً لمومباي سيتي إف.سي، بطل دوري السوبر الهندي.

 

واعتباراً من أول أكتوبر القادم حتى 31 مارس 2022، سيمثل إكسبو 2020 دبي تجربة عالمية لا يمكن تفويتها، إذ سيرحّب بأكثر من 190 دولة، ليوفر منصة إطلاق لفعاليات متنوعة ومفعمة بالحيوية، تشمل الابتكار والثقافة والفن والموسيقى والرياضة.

 

وستجعل هذه الشراكة من مجموعة سيتي لكرة القدم جزءاً من أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، لتعزيز المعرفة عبر مبادرات عالمية رائدة لقيادة التغيير الاجتماعي عبر كرة القدم ونشر القيم القائمة على الابتكار والاستدامة.

 

 

وقال شولتو دوغلاس-هوم، الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي: «كلنا حماس في إكسبو 2020 ومعنا مجموعة سيتي لكرة القدم لجمع الناس من أجل التغيير الهادف في جوانب مهمة، مثل تمكين الشباب، والمساواة بين الجنسين، وإشراك الجميع، بالإضافة إلى استخدام التقنية لتحقيق المنفعة والخير».

 

 

وأضاف: «بوصفنا شريك المعارض الرسمي لمانشستر سيتي، والشريك الرسمي لمومباي سيتي إف.سي، نشعر بالحماس ونحن نرى كيف يمكن للغة العالمية القوية التي تتمتع بها كرة القدم أن تلهم ملايين الناس حول العالم ليكونوا جزءا من إكسبو دولي استثنائي بحق ومن محطة تاريخية في هذه المنطقة الشاسعة».

 

 

وتقدم مجموعة سيتي لكرة القدم في الوقت الحالي خدمات استشارية لمومباي سيتي إف.سي، ودخلت في شراكة للاستحواذ على حصة أغلبية في النادي الهندي. ولا تزال الصفقة في انتظار الموافقات النهائية.