شركة الساحل للاتصالات تعلن عن انطلاق أنشطتها كأول مزود خدمات الانترنت الثابت في موريتانيا

أعلنت شركة الساحل للاتصالات، اليوم الخميس، انطلاق عملها كأول مزود خدمات الانترنت الثابت اللاسلكي عالي السرعة وغير محدود للشركات والأفراد في موريتانيا.
وقالت الشركة في بيان لها بالمناسبة إنها «تستخدم حلولا رقمية عالية الجودة مقدمة من طرف أفضل الشركات العالمية المصنعة لمعدات النطاق العريض».

وهذا نص البيان:
بدأت شركة الساحل للاتصالات رسميا عملها كأول مزود خدمات الانترنت الثابت اللاسلكي عالي السرعة وغير محدود للشركات والأفراد في موريتانيا.
وحصلت شركة الساحل للاتصالات على ترخيص رقم (Auth AR -28/ 21 CNR/DTP)، من طرف سلطة التنظيم كأول مزود لخدمات الإنترنت الثابت اللاسلكي في البلد.
ويدخل هذا الترخيص في إطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني و الرامي إلى تنفيذ سياسة تحول رقمي يشكل تطوير البنية التحتية للاتصالات أحد ركائزها.
تستخدم الساحل للاتصالات حلولا رقمية عالية الجودة مقدمة من طرف أفضل الشركات العالمية المصنعة لمعدات النطاق العريض وبفريق وطني لديه الخبرة والكفاءة من أجل توفير إنترنت سريع وغير محدود.
نؤمن في الساحل للاتصالات بأهمية دور الإنترنت في تنمية وتطوير الاقتصاد والتعليم والصحة وكل المجالات الحيوية في عالم اليوم، ونعمل على تقديمها بجودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.
بدأت شركة الساحل للاتصالات تغطية مدينة نواكشوط بالإنترنت عالي السرعة والغير محدود على أن تشمل خدماتها باقي عواصم الولايات.