في قمة الدوري..أفسي انواذيبو يتجاوز تفرغ زينة و يقترب من لقبه الثالث تواليا

على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة انواكشوط ، ضرب متصدر الترتيب أفسي انواذيبو موعدا مع غريمه تفرغ زينة ، في اكلاسيكو البطولة الوطنية المؤجل عن الجولة الرابعة عشر.

مباراة مهمة لما لها من دور في تحديد ملامح الحسم قبل جولتين من نهاية الموسم ،  بين المتصدر و مطارده ، إذ يمتلك افسي انواذيبو 50 نقطة متقدمًا بفارق نقطة عن تفرغ زينة الذي يمتلك 49 نقطة .

قيمة نقاط المباراة فرضت على الطرفين اللعب بتحفظ ، وتمكن أفسي انواذيبو من التقدم في النتيجة عبر ياسين الشيخ الولي في الدقيقة ال40  الذي أرسل تسديدة قرية من خارج منطقة الجزاء استقرت في مرمى المامي سكوبا ، وبعدما أنهى أفسي انواذيبو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف ، عجز تفرغ زينة عن الرد قبل أن تلوح الدقيقة ال70 ليتحصل محمد السالك على ركلة جزاء ترجمها ودادي كرديدي بنجاح محرزا هدف التعادل ، إلا أن فرحته لم تطل ليعود أفسي انواذيبو و يخطف هدف الفوز عن طريق حمي الطنجي في الدقيقة ال75 ..

فوز وسع به أفسي انواذيبو الفارق مع تفرغ زينة إلى أربعة نقاط. ، مقتربا من التتويج باللقب الثالث تواليا و الثامن في تاريخه ، وهو الأمر الذي يكفيه أن يفوز على الكونكورد في الجولة القادمة حتى يحسمه .