محمد بن زايد يهنئ سلطان الجابر بحصوله على جائزة “شخصية العام التنفيذية في قطاع الطاقة” لعام 2021

مصدر الصورة : خليج جازيت

الدكتور سلطان الجابر: حصولي على جائزة “شخصية العام التنفيذية في قطاع الطاقة لعام ٢٠٢١” لم يكن ليتحقق لولا الرؤية والدعم والمساندة الدائمة من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

الصدى – وام /

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ن إن دولة الإمارات العربية المتحدة تراهن دائماً على الكفاءات والنوع لا الكم و إن أبناءنا من خلال تميزهم، يشرفون أهلهم وبلدهم ويعززون مكانتها ويفرحوننا “.

 

جاء ذلك في تهنئة سموه لمعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة “الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية ” أدنوك ” ومجموعة شركاتها” بمناسبة حصوله على جائزة ” شخصية العام التنفيذية في قطاع الطاقة” لعام 2021 من مؤسسة ” إنرجي إنتيليجنس ” العالمية.

 

و قال سموه : ” نبارك لسلطان الجابر و نتمنى له مزيداً من التميز في عمله و التوفيق في خدمة وطنه “.. وأشار إلى أن مثل هذه الجوائز وغيرها ستكون حافزاً لكل إماراتي اليوم لكي ينافس عليها .. وهي أيضاً رسالة لبذل مزيد من العمل لتحقيق التفوق والانجازات.

 

من جانبه قال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر إن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هي الجائزة وهي مصدر فخر وعز وشرف وإنه وزملاءه يعتزون بها.

 

و أضاف إن هذه الانجازات و النتائج الطيبة و التميز إن كان في محافل إقليمية أو دولية ما كان ليتحقق لولا رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وتوجيهاته ودعمه ومتابعته المتواصلة واهتمامه بكل التفاصيل.

 

وقال: ” نحن أبناء هذا البلد.. و الشيخ زايد، طيب الله ثراه، الذي أسس لنا دولة ليس لها مثيل، دولة فريدة من نوعها في كل النواحي وفي كل المجالات فقد أسس لنا قطاع تعليم وغرس فينا حب الوطن والولاء والانتماء وقيما ومباديء وثوابت وطنية.

 

و عاهد الجابر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على مواصلة العمل و تحقيق الانجازات وقال : ” نحن رهن الإشارة و في خدمتكم، ونيابة عن كل زملائي في كل مكان أعمل فيه نحن تحت أمرك و في خدمة البلاد وأهلها، وفي خدمة القيادة، وإن شاء الله ما ترون منا إلا أفضل نتائج وأعلى إنجاز، وكل التميز في كل المحافل بإذن الله”.

 

وأكد الجابر أن كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وسام له و لكل زملائه في كل مكان واعداً سموه بمواصلة تحقيق أكبر الانجازات.