مدرب المنتخب الوطني : الفوز على اليمن يتطلب تقديم مباراة كبيرة !

عقد الناخب الوطني كورينتان مارتينس رفقة مهاجم “المرابطين” أداما با ندوة صحفية اليوم الإثنين، في الدوحة، عشية المباراة التي يخوضها المنتخب الوطني أمام اليمن، لحساب دور الملحق من كأس العرب FIFA قطر 2021.

ورداً على أسئلة الصحفيين، أعرب مارتينس عن رغبته في المشاركة في الأدوار النهائية من كأس العرب لكرة القدم في ديسمبر المقبل، لكنه استدرك قائلاً: “إن ذلك يعني أولاً خوض مباراة جيدة ضد منتخب يمني متميز، والذي يريد أيضاً الفوز في هذا اللقاء.”

وأضاف: “في كرة القدم الحديثة، لم تعد هناك مباريات سهلة. يجب أن تستعد لجميع المباريات بنفس التركيز “، وختم مدرب المنتخب الموريتاني بالقول: “سيكون أمامنا فريق جيد في هذه المباراة، وعلينا أن نتحلى بالتنظيم الجيد وأن نحسن اللعب ونخلق الفرص لنكون قادرين على تسجيل الأهداف”.

من جانبه، تحدث آداما با عن “نهائي حقيقي” يجب الفوز به لضمان مكان في كأس العرب قطر 2021. وقال إن “اليمن فريق جماعي مقاتل”، مؤكداً أن “مواجهته ستكون صعبة”، مستدركاً “لكننا نعرف سبب وجودنا هنا”. وأضاف اللاعب رقم 10 في صفوف المنتخب الوطني: ”لقد أعددنا أنفسنا لهذه المباراة في ظروف جيدة، والآن الأمر متروك لنا لتحقيق الواجب”.

FFRIM