مصمم الحفلات العالمي آدم عفارة يخرج عن صمته ويكشف المستور في خلافه القضائي مع الفنانة الإماراتية “أحلام”

الصدى – متابعات/

حل مصمم الحفلات العالمي “آدم عفارة”، ضيفا على برنامج إذاعي لبناني، ليكشف عن خلافه مع الفنانة الإماراتية “أحلام” وزوجها السيد مبارك الهاجري وإدارة أعمالها الفنية منذ عامين، حين أحيت حفلها الغنائي، في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بتاريخ 18 أغسطس 2017، واستعانت بالمصمم “عفارة” لتنظيم الديكورات الخاصة به، من تزين المسرح وتصميم ديكور خاص للقاعة الخاصة بكبار الشخصيات.

 

“عفارة” أكد في اللقاء أن الاتفاق المبرم قد تم بينه وبين الفنانة أحلام و زوجها ، وقاما بمتابعة تنفيذ عمله حينها، لكنهما لم يسلمانه اتعابه المادية بعد انتهاء الحفل المذكور، رغم الإلتزام المهني والأخلاقي المعروفة به فنانة الخليج الأولى. حيث حاول جاهدا وبكل مودة واحترام التواصل معها ومع زوجها وإدارة اعمالها، سعيا منه للحصول على حقه المادي، مع الحفاظ على علاقة الصداقة الطيبة التي تجمعه مع الفنانة وزوجها، ولكن للأسف باءت محاولاته بالفشل طيلة عام كامل، دون الوصول الى حل يفضي بإلتزام الطرف الآخر بتنفيذ العقد المتفق عليه، أو التوصل لحل يرضي الطرفين. الأمر الذي دفع بالسيد “آدم عفارة” لإقامة دعوى قضائية ضد الفنانة “أحلام”، في مدينة لوس انجلوس الأمريكية، بتاريخ 2018-8-1، مطالبا إياها بدفع المبلغ المتوجب عليها، حيث تم تبليغ الخصم -أحلام وزوجها- بالدعوى في مطار المدينة عينها.

 

“عفارة” أوضح خلال حديثه أنه تكتم على الموضوع سرا طيلة الفترة الماضية، بالرغم من رفعه دعوى قضائية ضد الفنانة أحلام، سعيا منه ومن قبل محاميه الخاص للوصول إلى حل ودي مع الخصم أو “رد اعتبار” حسب تعبيره. مشددا على مدى احترامه لشخص الفنانة الاماراتيه وزوجها الكريم.