منتدى الإدارة والأعمال التاسع ينطلق في جدة مارس القادم تحت عنوان :القيادات الشابة وإدارة التغير

الصدى – الوئام – ناصر السلمي

نائب أمير مكة يرعى منتدى الإدارة والأعمال التاسع

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة. تنطلق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال التاسع. (القيادات الشابة وإدارة التغير) “نحو تغير بيئة قيادية شبابية متجددة” خلال الفترة من 17- 19جمادي الآخرة 5-7مارس القادم بمدينة جدة.

 

وبهذه المناسبة أبدى الدكتور عبدالله الشدادي رئيس منتدى الإدارة والأعمال شكره الجزيل للرعاية الكريمة من لدن سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة للمنتدى. وعن الاستعدادات والتنظيمات التي بدأت فعليا من قبل جميع اللجان العاملة بالمنتدى. وأكد الشدادي أنه إستمرار لمسيرة النجاحات التي حققتها المنتديات الثمانية السابقة، وتأكيدا على نجاح التجربة ذات الريادة في عالم الفكر القيادي واستجابة لردود الفعل الإيجابي التي أكدت على أهمية تواصل مسيرة المنتدى .

 

ورغبة من إدارة المنتدى بالتواصل مع الرسالة و الأهداف العليا التي يتبناها المنتدى. قال الشدادي إنه ليسرني أن أعلن بشكل رسمي عن إقامة وتنظيم منتدى الإدارة والأعمال بدورته التاسعه بمدينة جدة تحت عنوان : القيادات الشابة وإدارة التغير “نحو بيئة قيادية شبابية متجددة”.

 

وتأتي فعاليات المنتدى بالشراكة الإستراتيجية مع غرفة جدة والمنظمة العربية للتنمية والإدارة والجمعية السعودية للإدارة ؛ بهدف إستعراض نتائج الفكر والممارسات القيادية في المنظمات وطرح مفاهيم إدارة التغير والتجارب الناجحة في هذا الإطار.

 

من جانبه تحدث الاستاذ عدنان مندوره عضو اللجنة العليا للمنتدى أن المنتدى يهدف إلى تطوير قطاع الإدارة والأعمال على المستوى المحلي والعربي ويشارك في فعاليات المنتدى مختلف القطاعات الإدارية ممثلة في الشركات والمؤسسات والمهتمين من رجال الأعمال من داخل المملكة وخارجها.

 

والدعوة مفتوحة للمشاركة بتقديم أوراق الاعمال واستعراض النظريات و الأطروحات المتخصصة في الإدارة والأعمال. فيما أشار الدكتور حاكم البلوشي أن المنتدى لهذا العام سيشهد العديد من المفاجآت والفقرات التي تتناسب مع مسمى التغير الذي يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .