منت أحمد زايد تواصل حملتها الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك (صور)

 تتواصل في العاصمة نواكشوط حملة خيرية تنظمها رئيسة الحزب الوطني للنماء “حوا” سهلة بنت أحمد زايد بهدف توزيع كميات من المواد الغذائية على الأسر الفقيرة في بعض أحياء المدينة.

وتم خلال هذه الحملة التي انطلقت مع بداية شهر رمضان توزيع سلات غذائية على سكان بعض الأحياء الفقيرة، بالإضافة إلى بعض الجميعات الخيرية.

وتنقسم العملية إلى ثلاثة أجزاء، حيث يستهدف الجزء الأول منها، الأسر ويتم من خلاله توزيع المساعدات بمعدل ثلاثين أسرة في اليوم، بينها ما يستهدف الجزء الثاني الجمعيات الخيرية ويتم من خلاله توزيع مبلغ ثلاثين ألف أوقية قديمة على هذه الجمعيات، فيما يستهدف الجزء الثالث والأخير والذي بدأ اليوم بعض المحاظر والمساجد.

وأكد بنت أحمد زايد في حديث “لشوف ميديا” أن هذه الحملة ترجمت فعليا معاني شهر رمضان وهو شهر الخير والعطاء والتلاحم والتآخي من خلال الوقوف إلى جانب الأسر المتعففة.

وأوضحت أن هذا الدعم أسهم في تخفيف وطأة المعاناة عن عشرات الأسر التي هي في أمس الحاجة لهذه المساعدات بسبب تدهور الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار وتفشي وباء كورونا.

وسبق لرئيسة الحزب الوطني للنماء “حوا” سهلة بنت أحمد زايد تنظيم عدة حملات مماثلة، كانت آخرها حملة تم تنظيمها قبل شهر رمضان الحالي بأيام قليلة لصالح بعض الأسر الفقيرة في نواكشوط وبعض المدن الداخلية.

 

نقلا عن موقع : شوف ميديا