موريتانيا و السعودية توقعان على محضر البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم الصادرة في الرياض 2018

الصدى_و م أ /

وقع الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد بيت الله ولد أحمد لسود مع وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي اليوم الأربعاء في انواكشوط على محضر البرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم الموقعة في مدينة الرياض بتاريخ 02-04-1440 هجرية الموافق 09-12-2018.
وأوضح الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية في كلمة له بالمناسبة أن هذا التوقيع اليوم يأتي بعد الزيارة الأخوية التي قام بها فخامة رئيس الجمهورية مؤخرا لشقيقه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.
وبين أن التعاون الموريتاني السعودي خاصة في مجال العلم ونشر الدعوة ومفاهيم الإسلام الوسطي الصحيح بعيدا عن الغلو والتشدد كان ولا يزال وسيترسخ مع هذه الاتفاقية.
وبدوره أشاد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية بالدور الذي تلعبه موريتانيا في محاربة التطرف وتشويه صورة الإسلام السمحاء، معربا عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي حظي به والوفد المرافقة له.
جرى حفل التوقيع بحضور سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى بلادنا سعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري والوفد السعودي المرافق وعدد من أطر وزارة الشؤون الإسلامية.