هيئة اسنيم الخيرية تقدم مساعدات نقدية لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة زويرات

الصدى_و م أ /

أشرف حاكم مقاطعة ازويرات، السيد امخيطرات ولد محمد فال، اليوم، بمبانى المنسقية الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة بمدينة ازويرات ، على تقديم مساعدات مالية قدرها 2500000 أوقية قديمة لذوي الإحتياجات الخاصة بمدينة ازويرات، مقدمة من طرف هيئة اسنيم الخيرية.
وتشرف المنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة بولاية تيرس زمور السيد فاطمة بنت ألمين بالتعاون مع جمعية العمل من أجل المعوقين ورابطة أمهات التوحد على تقسيم هذه التوزيعات المالية لتخفيف أضرار جائحة كوفيد19 على الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة ازويرات.
وأشاد الحاكم في كلمة بالمناسبة بهذه اللفتة الكريمة المقدمة من طرف هيئة اسنيم الخيرية والتى تستهدف الفئات الضعيفة، مستعرضا تدخلاتها فى مقاطعة ازويرات والتي شملت كهربة حي الترحيل ومساعدة المتقاعدين وأصحاب الأمراض المزمنة ومساعدة المدارس بوسائل الوقاية من كوفيد19 تضمنت توزيع عشرة الاف كمامة وأجهزة قياس درجة الحرارة .
وبدورها ثمنت المنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة هذا التدخل الذي سيساعد لامحالة ذوي الاحتياجات الخاصة في الاضرار المتربة على جائحة كوفيد19.
وثمن بعض المستفيدين هذه المساعدات مطالبين بالمزيد.
وحضر هذا التقسيم العمدة المساعد لبلدية ازويرات السيد ابراهيم ولد احبيب وممثل هيئة اسنيم الخيرية السيد احمد ولد افرك وممثل المجتمع المدنى.