وزيرة التجارة تتفقد نقاط بيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة

الصدى_و م أ /

أدت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الخميس زيارة تفقدية لنقاط بيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك ضمن عملية رمضان التي دأب القطاع على إطلاقها كل سنة تزامنا مع الشهر الكريم.
وشملت الزيارة ولاية انواكشوط الشمالية حيث اطلعت خلالها معالي الوزيرة على سير عمليات نقاط البيع والظروف العامة التي تجري فيها، داعية القائمين على العملية إلى اعتماد معايير واضحة وشفافة بما يضمن استفادة المواطنين منها.
وأوضحت الوزيرة في تصريح صحفي أن الزيارة تأتي بعد أسبوع من انطلاق العملية وذلك للاطمئنان على سير العملية ومدى تحقيقها للغايات المرجوة منها.
وذكَّرت بما تميزت به العملية خلال هذه السنة من خلال شموليتها لجميع عواصم الولايات بالإضافة إلى 12 نقطة في انواكشوط ونقطتي بيع في انواذيبو.
وأكدت حرص القطاع على متابعة هذه العملية تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حتى تتحقق الأهداف الكبرى لهذه العملية.
وفي سياق متصل شاركت معالي وزيرة رفقة مفوض الأمن الغذائي والمندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر” والسلطات الإدارية والأمنية في ولاية انواكشوط الشمالية في حفل إطلاق عملية التوزيع المجاني للمواد الغذائية لفائدة 210 آلاف أسرة على امتداد التراب الوطني.