وزير الاقتصاد يتباحث مع بعثة من البنك الدولي

الصدى_و م أ /

أجرى وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإننتاجية، السيد أوسمان مامودو كان اليوم السبت في انواكشوط مباحثات مع بعثة من البنك الدولي تضم نائبي رئيس البنك الدولي لغرب ووسط إفريقيا السيد أوسمان داياجانا، والمكلفة بالتنمية البشرية والتعليم، السيدة مامتها نورتي.
وتناول اللقاء مختلف علاقات التعاون التي تربط موريتانيا بهذه المؤسسة المالية الهامة وسبل تعزيزه وتطويره.
وللتذكير فإن زيارة البعثة ستدوم عدة أيام، تجري خلالها مباحثات مع عدد من المسؤولين الموريتانيين حول مختلف أوجه التعاون بين بلادنا والبنك الدولي.
وجرت المقابلة بحضور الأمين العام للوزارة السيد محمد المصطفى الملقب إدوم عبدي أجيد، والمدير العام للتمويلات العمومية والتعاون الاقتصادي السيد محمد سالم ولد الناني، ومدير العمليات المكلف بموريتانيا السيد ناتان بليتي، والممثلة المقيمة للبنك لدى موريتانيا السيدة كريستينا ايزابيل سانتوس، ومسؤولين من هذه الهيئة المالية الدولية.
وكان وفد البنك الدولي قد وصل ليلة البارحة إلى انواكشوط في زبارة عمل لبلادنا يشارك خلالها في قمة انواكشوط حول التعليم في الساحل.
واستقبل الوفد بمطار انواكشوط الدولي أم التونسي من طرف كل من معالي وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد أوسمان مامودو كان ومعالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد محمد ماء العينين ولد أييه.