وزير التجهيز و النقل يتفقد الأشغال الجارية على مقطع طريق بوتلميت-ألاك

الصدى_و م أ /

أدى وزير التجهيز والنقل السيد محمدو احمدو امحيميد زيارة تفقد واطلاع اليوم الاحد لمشروع طريق ألاك- بوتلميت البالغ طوله 112 كلم ، ويتألف من مقطعين ، الأول يبدأ من مدينة بوتلميت إلى قرية آجوير، و تنفذه شركة الأشغال والنقل والصيانة ATTM ، بينما يبدأ المقطع الثاني من آجوير حتى ألاك وتنفذه شركة gtm ، أما المقطع الثالث فهو الواقع على طريق الأمل نواكشوط – بو تلميت ويبلغ طوله 42 كلم وتتولى تنفيذه شركتي “” باتير “” و”جيتم” الوطنيتين.
وتدخل هذه الزيارة في إطار خطة العمل التي ينفذها قطاع التجهيز والنقل والمتجسدة في المتابعة المستمرة لكل مشاريعه و ورشاته لضمان الجودة والإتقان وسرعة الإنجاز.
وقال الوزير في نهاية الزيارة أن الهدف من معاينته اليوم لهذه المحطات هو الحث على تسريع وتيرة إنجاز المشاريع والحرص على الجودة التامة في كافة مراحل تنفيذها، مبرزا انه لاحظ تقدم الاشغال في المقاطع الثلاثة بنسبة معتبرة مقارنة بالماضي.
واعطى معاليه التعليمات الصارمة للإدارات المسؤولة عن هذه المشاريع ومكاتب الاشراف والمراقبة والشركات المنفذة بإنجاز هذه المقاطع الطريقية في الآجال المحددة مع مراعات معيير الجودة العالمية.
رافق الوزير في هذه الزيارة الأمين العام لوزارة التجهيز والنقل السيد المختار ولد محمد اليدالي والسلطات الادارية والأمنية المحلية وعدد من أطر الوزارة.