وزير الثقافة و الشباب و الرياضة يزور مكتب الوكالة الموريتانية للأنباء بنواذيبو

الصدى_و م أ /

أدى معالي وزير الثقافة و الشباب و الرياضة و العلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد داهي، مساء اليوم السبت زيارة تفقد واطلاع لبعض الإدارات التابعة للوزارة على مستوى ولاية داخلت نواذيبو.

وشملت زيارة معالي الوزير مكتب الوكالة الموريتانية للأنباء والمحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا، في هذه المدينة.

وخلال زيارته لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء استمع معالي الوزير والوفد المرافق له لشروح قدمها رئيس المكتب، السيد البو ولد الواقف، عن المهام التي يقوم بها المكتب على مستوى الولاية في توفير التغطية الإعلامية وتقريب الخدمة الإعلامية من المواطن، وجمع ونشر مختلف الأخبار المتعلقة بمختلف المجالات في هذه الولاية.

و حث معالي الوزير خلال الزيارة على مواصلة الجهود المبذولة لضمان تقريب الخدمة الإعلامية من المواطنين والتعاطي بشكل إيجابي مع مشاكلهم وهمومهم.

كما زار معالي الوزير المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا حيث تفقد استديوهات البث والإنتاج في هذه المحطة، و اطلع على الأشغال الجارية لتوسيع مبانيها عبر مشروع يهدف إلى خلق فضاء للتكوين والإنتاج والحوارات بهذه المحطة.

و استمع معالي الوزير خلال هذه الزيارة إلى شروح من طرف السيد الشيخ ولد محمد، رئيس المحطة، حول الدور الذي تقوم به في إنارة المواطنين وتثقيفهم، وتقريب الخدمة الإعلامية منهم.

رافق معالي الوزير في هذه الزيارة والي داخلت نواذيبو، السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، وحاكم مقاطعة نواذيبو، وعمدة بلديتها، وممثلو المصالح الجهوية والأمنية في الولاية.