وكالة أنباء الإمارات تنظم ملتقى الشركاء لعام 2022 .. وترحيب بالمشاركة في الكونجرس العالمي للإعلام

الصدى – وام /

 نظمت وكالة أنباء الإمارات ” وام ” أمس ملتقى الشركاء لعام 2022 بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص وحضور لفيف من الإعلاميين وعدد من مسؤولي المؤسسات الإعلامية الوطنية والدولية.

 

وهدف الملتقى إلى تعزيز أواصر التعاون مع مختلف الجهات ذات الصلة من خلال العمل المشترك والشراكات الفاعلة تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة وبما يواكب مسيرة الإمارات الحضارية والإنسانية للخمسين عاما المقبلة.

 

واستعرضت وكالة أنباء الإمارات خلال الملتقى إنجازاتها الإعلامية محليا وإقليميا ودوليا وخططها ومباراتها ومشاريعها الاستراتيجية المستقبلية .كما تم التطرق إلى النسخة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022.

 

وأكد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات إن ملتقى الشركاء 2022 يجسد حرص ” وام ” على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والمؤسسات الإعلامية الوطنية والدولية بما يسهم في تعزيز انتشار رسالة الإمارات الإعلامية وإنجازاتها المتفردة ومبادراتها الاستثنائية على مستوى العالم.

 

وقال ” إن “وام” لديها استراتيجية مدروسة لتعزيز حضورها على الساحة الدولية مصدرا موثوقا للأخبار بأكثر من 19 لغة مختلفة من خلال كوادر وطنية إعلامية شابة مؤهلة قادرة على صناعة الفارق في مسيرة الدولة الإعلامية استنادا إلى إعلام متخصص في مختلف القطاعات الاستراتيجية يمتلك أدوات متطورة ومبتكرة في نقل الرسالة الإعلامية وتحليلها بعمق ورصانة بما يواكب المستجدات والتطورات العالمية في مجال الإعلام”.

 

ودعا سعادته جميع الشركاء للمشاركة في فعاليات الكونجرس العالمي للإعلام والاستفادة من الحضور الإعلامي العالمي في هذا الحدث الدولي المهم الذي يسهم في رسم مستقبل الإعلام العالمي لما ينطوي عليه من تأثيرات إيجابية على مختلف القطاعات لا سيما الاقتصادية والمعرفية وتعزيز التعاون الدولي الإعلامي.

 

وتقدم سعادة محمد جلال الريسي بالشكر لجميع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والإعلامية على دورهم الفاعل في استدامة المشهد الإعلامي الذي يعكس الوجه الحضاري والإنساني والتنموي للإمارات.

 

من جانبهم أشاد الحضور بالدورها الفاعل لـ “وام “في تعزيز مسيرة العمل الإعلامي المستند على المصداقية والموثوقية وتحري الدقة في نقل الرسائل الإعلامية وإنجازات الإمارات بطرق إبداعية وبحضورها الدولي من خلال شراكاتها الاستراتيجية المتعددة مع كبرى المؤسسات الإعلامية الدولية والمؤثرة لتقدم “وام” نموذجا يحتذى به للإعلام المسؤول وعبروا عن اهتمامهم ورغبتهم في المشاركة في الكونجرس العالمي للإعلام الذي تغطي أجندته طيفا واسعا من مجالات صناعة الإعلام وسبل معالجة التحديات التي تواجه الإعلام عالميا بحضور عربي ودولي واسع.