ولد الغزواني يستقبل المكتب التنفيذي لرابطة عمد موريتانيا

الصدى_و م أ /

استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ظهر اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط المكتب التنفيذي لرابطة العمد الموريتانيين برئاسة السيد سيد أحمد ولد اهميمد عمدة بلدية أطار.
وأدلى رئيس رابطة العمد الموريتانيين بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه”حظينا بالاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية حيث كانت لنا فرصة للاستماع إلي نصائحه وارشاداته َوبحث المشاكل التي تعاني منها اللامركزية والتنمية المحلية بشكل عام .
ونحن مرتاحون للجو الذي تم فيه الاستقبال ومستوى التفهم للمشاكل التي طرحت والاستعداد الذي لمسناه لحلها.
نعبر عن اطمئناننا وارتياحنا ونحن نخرج من هذا اللقاء لمستقبل اللامركزية والتنمية المحلية خصوصا ان هذه هي المرة الأولى التي نشعر فيها ان هناك عناية كبيرة وفهم حقيقي للامركزية التي لاغنى عنها لتحقيق التنمية ولضمان مستقبل افضل لها.
كان تجاوب فخامة الرئيس جيدا يعكس اطلاعه الواسع على مختلف الأمور ذات الصلة وخرجنا من اللقاء بتعهدات من شأنها ان تغير الأمور نحو الأفضل وتسير في الاتجاه الصحيح”
وجرت المقابلة بحضور معالي السيد محمد سالم ولد مرزوك وزير الداخلية واللامركزية والسيد محمد احمد ولد محمد الأمين مدير ديوان رئيس الجمهورية والسيد يحي ولد الكبد مكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية والسيد اعمر ولد اعل سالم مكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية.