الأخبارتكنولوجيا

آيديميا: ادخلوا عالم الهويات المعززة في معرض أفريقيا كوم 2018 في كيب تاون في الفترة ما بين (13-15 نوفمبر)

أعلنت اليوم شركة “آيديميا”، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّة المعزّزة، عن مشاركتها في معرض “أفريقيا كوم” لعام 2018 الذي يُعتبر الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في قطاع التكنولوجيا والاتصالات. وسيُعقد المعرض في كيب تاون في الفترة ما بين 13-15 نوفمبر 2018.

كوربفوا، فرنسا-(بزنيس واير/“ايتوس واير”):

لقد أصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، تضمن “آيديميا” المعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين في قطاعات الاتّصالات والمالية والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.

هذا ونشأت ثورة رقمية حالياً في قطاع الاتصالات وفي إفريقيا: من المتوقع أن يصل عدد المشتركين في خدمة الجوال في إفريقيا جنوب الصحراء إلى 535 مليون مشترك بحلول عام 2020، ويمكن لحوالى 270 مليون مشترك في المنطقة الآن الحصول على الإنترنت باستخدام الأجهزة الجوالة، في حين بلغت حسابات الأموال عبر الجوال المسجلة 280 مليون.1

ومن أجل تلبية رغبة العملاء في الوصول إلى خدمات الجوال في أي وقت وفي أي مكان، يتعين على الشركات المشغلة لشبكات الجوال تنفيذ التحول الهيكلي في علاقاتها مع العملاء وعملياتها التجارية.

ويجب أن تكون الشركات المشغلة لشبكات الجوال على استعداد لمواجهة التحديات الجديدة التي تعترض قطاعنا في الوقت الراهن (وحدة تعريف المشترك المدمجة “إي سيم”، وتقنية الجيل الخامس، والتطورات التنظيمية، وما إلى ذلك). في مؤتمر “أفريقيا كوم” 2018، تدعوكم شركة “آيديميا” إلى تجربة الحلول التي تقدمها لدعم الشركات المشغلة للجوال والمستقبل الرقمي في أفريقيا.

سيتم عرض مجموعة واسعة من التقنيات والحلول في جناح “آيديميا تغطي المواضيع التالية:

  • تأمين حل “اعرف عميلك” للإشراك والتعرف الرقمي للعملاء
  • إدارة دورة حياة وحدة تعريف المشترك المدمجة (“إي سيم”) للمستهلكين وإنترنت الأشياء
  • توصيل وإدارة ومراقبة الأجهزة
  • الكشف عن أحدث ابتكاراتنا مثل “فوزيون”
  • … والكثير غيرها من الابتكارات التي تستحق الاكتشاف!

وقال فابيان جوتارد، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الشركات المشغلة لشبكات الجوال في “آيديميا” في هذا السياق: “يسرني للغاية أن هذه النسخة الجديدة من مؤتمر ’أفريقيا كوم‘ تُعقد تحت شعار’أفضل مكان لرسم معالم مستقبل إفريقيا الرقمي‘. ويتمثل طموحنا في ’آيديميا‘ في دعم الشركات المشغلة لشبكات الجوال في تحولها الرقمي. وفي حين نحتاج اليوم إلى عرض جديد للقيمة في عالم جديد، تفخر ’آيديميا‘ بمساندة الهوية المعززة ودعم المواطنين والعملاء بدون كلل بفضل حلولها الريادية، من أجل توفير المزيد من الأمن والراحة في حياتهم اليومية“.

مداخلة “آيديميا”

14 نوفمبر في الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر

سيتطرق أرماند لوكورش، مدير مبيعات الحلول العالمية لشؤون الشركات المشغلة لشبكات الجوال إلى موضوع “كيف تصبح الشركة مشغلة لشبكات الجوال للجيل القادم“، مع التركيز على إدارة دورة حياة حل “اعرف عميلك” الإلكتروني ووحدة تعريف المشترك المدمجة.

سيغطي أرماند التحديات التالية التي تم تكييفها لمواكبة التحول الرقمي في إفريقيا:

  • ما هي الفرص والتحديات التي يطرحها قطاع الهوية الرقمية المتنامي فيما يتعلق بتحديد عملاء الاتصالات؟ كيف يمكن للشركات المشغلة لشبكات الجوال الاستفادة من هذه الفرص لتصبح عوامل فاعلة رئيسة في منظومة اتصالات الهوية الرقمية؟
  • ماذا يعني إطلاق أجهزة قائمة على وحدة تعريف المشترك المدمجة بالنسبة للعمليات التجارية الخاصة بالشركات المشغلة لشبكات الجوال؟
  • مع تزايد تدفق البيانات المتبادلة بين الأجهزة الاستهلاكية، وبين الأجهزة المتصلة أيضاً، هل يمكن للشركات المشغلة لشبكات الجوال أن تصبح من مزودي خدمات الأمن الرقمي؟

قوموا بجولة في منصتنا في الجناح #سي 120 القاعة رقم 4، لتكتشفوا عالم “الهوية المعززة!

 

 المصدر: رابطة “جي إس إم إيه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى