إفريقي ومغاربيالأخبارمال و أعمال

“إيه إس وورلد جروب” تروج لمعرض إكسبو 2020 دبي خلال قمة أديس أبابا

الصدى – وام /

أطلقت شركة “إيه إس وورلد جروب”، بصفتها الموزع المعتمد لتذاكر معرض “إكسبو 2020 دبي”، حملتها الترويجية العالمية خلال مشاركتها في قمة الاتحاد الأفريقي بدورتها الـ33 التي اختتمت امس في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا لتعريف الدول الـ54 الأعضاء بمزايا المعرض المرتقب.

 

وتضمنت حملة “إيه إس وورلد جروب” الترويجية باقة من العروض والخدمات المخصصة للوزارات الحكومية الأفريقية وغرف التجارة والجامعات وشركات القطاع الخاص.

 

وبصفته أولى فعاليات إكسبو العالمية التي تنعقد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، يسجل معرض “إكسبو 2020 دبي” رقما قياسيا بمشاركة 192 دولة على امتداد فعالياته التي تستمر على ستة أشهر تحت شعار ” تواصل العقول وصُنع المستقبل”.

 

وقال ساجد بركات، الرئيس التنفيذي لشركة “إيه إس وورلد جروب” في كلمة له على هامش أعمال قمة الاتحاد الأفريقي الـ33 .. ” بصفتنا الموزع المعتمد لتذاكر معرض “إكسبو 2020 دبي”، أطلقنا حملة ترويجية خاصة بالتزامن مع انطلاق أعمال الدورة الـ33 لقمة الاتحاد الأفريقي وذلك بغرض تعريف الدول الأعضاء بمفهوم المعرض والفوائد الكبيرة التي ستعود بها مشاركتهم على دولهم واقتصاداتهمعلى مختلف الأصعدة.

 

وأعرب العديد من المندوبين والبعثات المشاركة في القمة الأفريقية عن رغبة دولهم بالمشاركة في إكسبو 2020 دبي، لاسيما مع الموقع الاستراتيجي الذي تمتاز به دبي على تقاطع الطرق بين أفريقيا وبقية أنحاء العالم، والأجنحة الوطنية الخاصة التي سيوفرها المعرض للدول المشاركة التي ستمكنهم من الولوج إلى مختلف أنحاء العالم.

ولضمان تحقيق الفائدة القصوى للمشاركة الأفريقية في المعرض، أطلقت “إيه إس وورلد جروب” باقات عروض ترويجية خاصة تشتمل على مجموعة من الخدمات الشاملة المتواصلة على مدار أربعة أيام وثلاث ليال والتي تلبي جميع الاحتياجات اللوجستية على نطاق دبي من إجراءات التأشيرة وتذاكر السفر وحجوزات الفنادق والنقل وتأمين تذاكر المعرض إلى العروض السياحية القيمة والعديد من الفرص التجارية بين الشركات وتلك الموجهة للمستهلكين وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

ويمنح معرض إكسبو 2020 دبي الدول الأفريقية فرصة استثنائية لتعزيز العلاقات التجارية فيما بينها والتي تصل نسبتها الحالية إلى 13% فقط مقارنةً مع العلاقات التجارية مع أوروبا التي تتراوح ما بين 30 إلى 40%.

 

وقال بركات إن القارة الأفريقية تكتسب أهمية استراتيجية كبرى بالنسبة لمعرض إكسبو 2020 دبي بفضل تعدادها السكاني الذي يصل إلى 1.3 مليار نسمة، وتعكس مشاركتنا في القمة الأفريقية مفهوم “تواصل العقول وصُنع المستقبل” وتبرز دورنا كصلة الوصل بين دول القارة ومعرض إكسبو.

 

ومن المتوقع أن يستقطب إكسبو 2020 دبي أكثر من 25 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم، وستستضيف موضوعاته الفرعية الثلاثة، التنقل والفرص والاستدامة، أكثر من 60 فعالية حية يوميا تحتفي بالفنون والعمارة والثقافة والموسيقى والطهو وغيرها الكثير.

 

واستطاعت “إيه إس وورلد جروب”، منذ اختيارها في العام 2019 لتكون الموزع المعتمد لتذاكر معرض إكسبو 2020 دبي، تعزيز نطاق شبكات المبيعات والخدمات واللوجستيات في أفريقيا، وذلك بهدف تعريف أكبر شريحة ممكنة من الجمهور الأفريقي بالمعرض، والمساهمة في تحقيق هدفه باستقطاب أكثر من 25 مليون زائر خلال ستة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى