إفريقي ومغاربيالأخبارصدى الملاعب

الاتحاد الأفريقي “الكاف” يعلن عودة أحمد أحمد لرئاسة كاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأحد عودة أحمد احمد لمزاولة صلاحياته في رئاسة كاف بعد صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي بتعليق العقوبة الصادرة بحقه من غرفة التحكيم بالإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة الماضي.

وذكر “كاف” عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد أن كونست عماري رئيس كاف بالإنابة عقد اجتماعا بلجنة الطوارئ اليوم عبر تقنية الفيديو تم فيه مناقشة قرار محكمة التحكيم الرياضي وتم الاستقرار على عودة أحمد أحمد لمزاولة نشاطه كرئيس للإتحاد الأفريقي.

مواضيع ذات صلةكاف يعلن استقبال طلبات استضافة نهائي الأبطال والكونفدرالية

كاف يعلن استقبال طلبات استضافة نهائي الأبطال والكونفدرالية

مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري: ضبابية كبيرة تحيط بانتخابات كاف

مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري: ضبابية كبيرة تحيط بانتخابات كاف

كاف يعتمد روزنامة مباريات دوري الأبطال والنهائي 17 يوليو

كاف يعتمد روزنامة مباريات دوري الأبطال والنهائي 17 يوليو

وأشاد أحمد أحمد في أول تعليق له لموقع كاف بأداء كونست عماري الذي تولى الرئاسة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وقال إنه احتراما لإجراءات مؤسسة “كاف” سيلتقي بلجنة الحوكمة غدا الاثنين لاتخاذ القرار النهائي بشأن عودته لسباق الترشح في رئاسة كاف المقرر لها مارس المقبل بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي بتعليق العقوبة الصادرة ضده.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أعلن يوم 23 نوفمبر الماضي أن الغرفة القضائية بلجنة القيم المستقلة فرضت الإيقاف لمدة خمسة أعوام عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف).

وأوضح الفيفا في بيان نشره بموقعه على الإنترنت أنه بعد جلسة استماع مطولة، قضت الغرفة القضائية، بناء على المعلومات التي جمعتها غرفة التحقيق، بأن أحمد أحمد قد أخل بواجب الولاء، وانتهك اللوائح وقدم هدايا ومزايا أخرى، وأساء إدارة الأموال واستغل منصبه كرئيس للكاف، بالمخالفة لما تنص عليه لوائح القيم لدى الفيفا.

 

 المصدر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى