أخبار موريتانياالأخبار

السعودية : مركز الملك سلمان للأعمال الاغاثية والانسانية يقدم 100 طن من التمور لمفوضية الأمن الغذائي

الصدى – وما/

أشرف مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد محمد ولد محمد العيد ولد خيار رفقة سفير المملكة العربية السعودية المعتمد في موريتانيا سعادة السيد هزاع بن ضاوي المطيري اليوم الثلاثاء في مخازن مفوضية الامن الغذائي في انواكشوط علي حفل تسلم مائة طن من التمور الجيدة النوعية، مقدمة من طرف المملكة العربية السعودية دعما للجهود المبذولة من طرف الحكومة لتعزيز الامن الغذائي للمواطنين.

 

وأكد المفوض المساعد أن هذه الهدية وماسبقها من تعاون مثمر بين مفوضية الامن الغذائي ومركز الملك سلمان للأعمال الاغاثية والانسانية يعكس مستوى علاقات الاخوة والتعاون بين الشعبين الشقيقين الموريتاني والسعودي وحرص قائدي البلدين فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وخادم الحرميين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آ ل سعود على تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

 

و أضاف أن هذه الكمية سيتم توزيعها على المواطنين الاكثر احتياجا في القرى والارياف في جميع مناطق الوطن.

 

وبدوره اوضح سعادة السفير السعودي المعتمد لدى بلادنا أن هذه الهدية تدخل في إطار التعاون البناء والمثمر القائم بين البلدين الشقيقين قيادة وشعبا.

 

وعبر عن سعادته بحضور حفل تسليم هذه الهدية، مضيفا أن المملكة العربية السعودية دأبت على تقديم مثل هذه المساعدات سنويا لعدد من البلدان الاسلامية.

 

وجرى حفل التسليم بحضور أطر من المفوضية وموظفون بمركز الملك سلمان للا غاثة والاعمال الانسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى