أخبار موريتانياالأخبار

رئيس أرباب العمل الموريتانيين يتباحث مع السفير المالي

الصدى_و م أ /

استقبل السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين ورئيس ارباب العمل بالدول الخمس في الساحل اليوم الخميس بنواكشوط سعادة السيد محمد دباسي سفير جمهورية مالي الشقيقة في بلادنا.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء فرص التعاون بين ارباب العمل الموريتانيين والماليين وسبل تعزير فرص التبادل بين القطاع الخاص بالبلدين.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين رئيس ارباب العمل بدول الخمس بالساحل خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية ودور الفاعلين الاقتصاديين في مواكبة الجهود الحكومية لتوسيع وتنويع العلاقات القائمة بين البلدين وهي علاقات تاريخية متجذرة تتقدم باضطراد.

واعرب السفير المالي خلال اللقاء عن اعتزازه بتطور مستويات التعاون بين القطاع الخاص بالبلدين تكريسا لتوجيهات قائدي البلدين والآفاق الواعدة التي تفتحها الارادة السياسية لقائدي البلدين، مؤكدا اعتزازه بمستويات التبادل الاقتصادية بين ارباب العمل بالبلدين وتثمينه لاداء اتحاد ارباب العمل بمجموعة دول الخمس بالساحل ودوره في تدعيم العلاقات المتجذرة بين بلدان المنطقة وتشجيع التبادل البيني والمساهمة في التعاطي مع الاشكالات التنموية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى