أخبار موريتانياالأخبار

رئيس البرلمان العربي يهنئ الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني بمناسبة انتخابه رئيساً

قدم الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، التهنئة لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

وبارك رئيس البرلمان العربي – من خلال برقية تهنئة رفعها اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2019م – للرئيس الموريتاني الثقة الكبيرة التي حظى بها من الشعب الموريتاني الشقيق، في استحقاق دستوري هام أظهر عزيمة الشعب الموريتاني الشقيق القوية فى استكمال مسيرته الديمقراطية الناجحة والمضي قُدماً على طريق تحقيق التنمية الشاملة، والتي تعكس التطورات الإيجابية التى تشهدها الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

كما عبر رئيس البرلمان العربي عن ثقته بأن فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني ومن خلال رئاسته للجمهورية الإسلامية الموريتانية لن يدخر جهداً في تعزيز التضامن العربي وتمتين العلاقات العربية العربية ضد كل من يحاول المساس بالأمن القومي العربي، ودعم قضايا الأمة العربية في المحافل الإقليمية والدولية لما للجمهورية الإسلامية الموريتانية من ثقل ومكانة بارزة في إفريقيا والعالم العربي.

 

وختم رئيس البرلمان العربي برقية التهنئة بالسؤال من الله عز وجل التوفيق والسداد لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني في مهامه الرئاسية، وللجمهورية الإسلامية الموريتانية وشعبها الشقيق دوام الرفعة والازدهار، ومزيداً من التقدم والرخاء والأمن والأمان.

 

***********************

 

شؤون الإعلام بالبرلمان العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى