الأخبارتكنولوجيا

كلية الإمارات للتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع … ومتيازات خاصة للطلاب من أبناء الجاليات العربية

الصدى – متابعات/

 أعلنت كلية الإمارات للتكنولوجيا (ECTإحدى أقدم مؤسسات التعليم العالي المعتمدة وأكثرها عراقة في المنطقة، عن فتح باب التسجيل لفصل الربيع الدراسي 2018-2019.

 

كما وكشفت الكلية عن تقديمها منحاً دراسية جديدة للعام الدراسي الحالي تصل إلى 50% لخريجي المدارس الثانوية المتفوّقين، وكذلك منحاً مكرسةً لطلاب أبناء الجاليات العربية المقيمة في الدولة بما يصل إلى 50% فضلاً عن إطلاق منح خاصة للطلاب الذين يدرسون في الكلية حالياً ويزيد مجموع تحصيلهم الدراسي الوسطي عن 3.6 في كافة البرامج المتاحة في الكلية. ويتم حالياً قبول طلبات المتقدمين لتخصصات إدارة الأعمال، والعلوم الصحية، الاعلام والعلاقات العامة.

 

وقال الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بالإنابة: “تتمتع كلية الإمارات للتكنولوجيا بـ25 سنة من الامتياز الأكاديمي، وتحتضن مجتمعاً متنوعاً من الطلاب المنتمين لأكثر من 36 جنسية مختلفة، فنحن نقدم لطلابنا خيارات مساقات أكاديمية متنوعة ومصممة لمساعدتهم على تطوير المهارات الاحترافية المطلوبة والتي تضمن نجاحهم في سوق العمل اليوم”.

 

وتتلخص رسالة كلية الإمارات للتكنولوجيا في دعم وتطوير قدرات التفكير النقدي والمعارف المطلوبة لمواكبة ما يتسم به عالمنا من ديناميكية ومواجهة ما ينطوي عليه من تحديات. كما تتمتّع بسجل مميّز على صعيد التوظيف بعد التخرّج، ما يجعلها خياراً مفضلاً للطلاب الطموحين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن كلية الإمارات للتكنولوجيا تشتهر بتكاليفها المقبولة وأقساطها المتكيفة مع أحوال الطلاب، ويتيح التسجيل المبكر فيها مرونة انتقاء المساقات الأكاديمية وأوقات الحضور من بين عدة خيارات تشمل العطل الأسبوعية وأيام الأسبوع، والدوام الصباحي أو المسائي. ويُنصح الطلاب بالمسارعة للتسجيل نظراً لمحدودية الأماكن والحجم الكبير للطلاب المتقدمين.

-انتهى-

 

 

 

حول كلية الإمارات للتكنولوجيا:

تشتهر كلية الإمارات للتكنولوجيا – التي تأسست عام 1993- بكونها واحدة من أعرق مؤسسات التعليم العالي المرموقة في المنطقة وأقدمها. وهي حائزة على اعتماد وزارة التربية والتعليم الإماراتية، وتفتخر بأعضاء طاقمها الذين ينتمون لـ16 بلداً من مختلف أنحاء العالم، ويشتهرون بمساهماتهم المميزة في تطوير المعرفة والتعليم والتدريب الإرشادي والخدمات الاحترافية. وكانت الكلية قد نالت في أبريل 2018 اعتماداً عن برامجها للأعمال من قبل مجلس اعتماد مدارس وبرامج الأعمال (ACBSP) في مدينة كنساس بولاية ميسوري الأمريكية. وبفضل مناهجها عالية الجودة وطاقمها الريادي وبنيتها التحتية ومرافقها رفيعة المستوى، تزود كلية الإمارات للتكنولوجيا كافة أصحاب المصلحة بتجربة منقطعة النظير على صعيد التعليم، والبحوث، والخدمات المجتمعية، وبما يواكب أفضل الممارسات العالمية المتمحورة حول الاقتصاد القائم على المعرفة، والاستثمار في التكنولوجيا والكفاءات البشرية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: https://ect.ac.ae/.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ميشلين القسيس

“بيوند” للإدارة التسويقية والعلاقات العامة

 هاتف:  +971 4 243 3441

[email protected] بريد الكتروني

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى