الأخبارمنوعات

للمرة الثانية خلال أيام.. ترامب يثير شكوكًا بشأن قواه العقلية (فيديو وصور)

الصدى- متابعات

ترامب يثير شكوكًا بشأن قواه العقلية (فيديو وصور)

أثار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، شكوكًا حول إصابته بالخرف؛ بعد أن شوهد وهو يحمل كوبًا من الماء بيدين مثل طفل صغير، بعد أيام من الهمهمة بكلمات غير مفهومة خلال خطاب حول تغييرات في السياسة الأمريكية.

 

وعلق ناشطون في “تويتر”، على الأمر بعدما حمل ترامب الكوب بطريقة غريبة أثناء حديثه عن الإستراتيجيته الأمنية الوطنية الجديدة أمام أعضاء الخدمة العسكرية في العاصمة واشنطن.

 

ورأى البعض أن الرئيس كان يحتضن الكوب بسبب يده الصغيرة؛ لكن آخرين أثاروا مخاوف من أن هذه الحركة يمكن أن تكون دليلًا على اضطراب خطير، مثل الخرف، والذي يمكن أن يسبب اهتزازًا في الأيدي.

 

ترامب يثير شكوكًا بشأن قواه العقلية (فيديو وصور)

وكتبت الناشطة ساندرا وودوارد، أن ترامب “حمل الكوب الزجاجي مثل حفيده البالغ من العمر 3 سنوات”، معتبرة أن ترامب مصاب بالخرف.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب، وهو يشرب بغرابة، ففي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، التقط زجاجة ماء بكلتا يديه خلال مؤتمر صحافي عقد في البيت الأبيض.

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذهبت التكهنات إلى الأمر ذاته، عندما واجه ترامب صعوبة في نطق بعض الكلمات، ما أثار شكوك المتابعين بشأن حالته الصحية، وذلك خلال جزء من خطابه حول تغييرات في السياسة الأمريكية.

 

المصدر:  إرم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى