أخبار موريتانياالأخبارالصدى الثقافي

وزير الثقافة يستقبل بعثة من الهيئة العربية للمسرح

الصدى – وما/

استقبل وزيرالثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة الأستاذ سيدي محمد ولد محم اليوم في مكتبه بنواكشوط، بعثة من الهيئة العربية للمسرح، تزور بلادنا حاليا برئاسة السيد اسماعيل عبد الله، الامين العام للهيئة.

 

وقدم الوزير خلال اللقاء للأمين العام للهيئة وأعضاءها شهادات تقديرية تثمينا لما قدمته الهيئة العربية للمسرح من دعم فني ولوجستي للمسرح الموريتاني.

 

وأدلى الأمين العام للهيئة في نهاية اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية لللانباء ثمن فيه “مالمسه من استعداد لدى وزير الثقافة والصناعة التقلديدية والعلاقات مع البرلمان لمواصلة العمل الجاد من اجل ان يتبوأ المسرح الموريتاني مكانته بين هيئات المسرح العربي في باقي الدول العربية”.

 

واضاف ان زيارة بعثة الهيئة العربية للمسرح تهدف إلى التعرف عن قرب على التحضيرات الجارية للنسخة الثانية من مهرجان المسرح الموريتاني، حيث ياتي تنظيمها بعد تنظيم الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع الوزارة للنسخة الأولى من هذا المهرجان السنة الماضية .

 

جرى اللقاء بحضور مستشارة وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان المكلفة بالبرلمان رئيسة اللجنة العليا للمسرح السيدة خديجة بنت هنون ،ومدير التعاون والعلاقات الخارجية بنفس القطاع السيد حد معلوم ولد باب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى