أخبار موريتانياالأخبار

وزير الشؤون الخارجية يتسلم نسخة من أوراق إعتماد السفير السعودي الجديد صاحب السعادة محمد بن عايد البلوي

الصدى + متابعات/

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الاثنين بمكتبه، سعادة السيد محمد بن عايد البلوي سفير المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء تسلم معالي الوزير، من الدبلوماسي السعودي، نسخة من أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة وكامل السلطة للمملكة العربية السعودية لدى بلادنا.

السفير السعودي الجديد صاحب السعادة محمد بن عايد البلوي لدى وصوله مطار أم التونسي الدولي قبل أيام

حضر اللقاء السيد محمد الحنشي الكتاب السفير مدير عام التعاون الثنائي بالوزارة والسيدة آمنة بنت سيدي محمد رئيسة مصلحة بادارة العالم العربي.

 

وكان السفير خادم الحرمين الشريفين الجديد قد  وصل  العاصمة نواكشوط في الثالث عشر من الشهر الجاري ، حيث كان في استقباله بقاعة الضيوف بالجناح الرئاسي بمطار أم التونسي الدولي جمع غفير من ممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية في البلاد ، مقدمتهم القنصل العام للمملكة العربية السعودية في موريتانيا  سعادة الاستاذ عبد العزيز الحميضي والمدير المالي والإداري عبد العزيز المطوع وعمال السفارة .

 

السفير السعودي الجديد صاحب السعادة محمد بن عايد البلوي بقاعة الضيوف بالجناح الرئاسي بمطار أم التونسي الدولي مع مستقبليه من ممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية في البلاد ، و القنصل العام للمملكة العربية السعودية في موريتانيا

وقد كانت  المملكة العربية السعودية أعلنت في 7 أكتوبر 2021 عن تعيين الأستاذ محمد بن عايد البلوي سفيرا لخادم الحرمين الشريفين في الجمهورية الإسلامية الموريتانية  بعد انتهاء مأمورية السفيرالسابق صاحب السعادة السيد هزاع بن زين المطيري.

الأستاذ محمد بن عايد البلوي  هو مستشار سابق في وزارة الخارجية السعودية وقد تولى إدارة الشؤون الإعلامية وشؤون المواطنين السعوديين في سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن.

 

و م أ + موقع الشارة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى