6 آلاف أسرة تستفيد من مساعدات نقدية في مدينة نواذيبو مقدمة من “تآزر”

الصدى_و م أ /

أشرف والي داخلت انواذيبو السيد يحي ولد الشيخ محمد فال صباح اليوم الثلاثاء بمباني الولاية على انطلاق المرحلة الثانية من مكونة التحويلات النقدية لصالح الأسر المحتاجة في الولاية وذلك ضمن برنامج تعهداتي لصالح 6000 أسرة محتاجة على مستوى الولاية.
وأكد والي الولاية في كلمة له بالمناسبة أن هذه الدفعة الثانية من البالغ المجانية التي توزعها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر) في إطار التخفيف من آثار جائحة كورونا.
وأوضح الوالي أن هذه العملية سيستفيد منها 5132 شخصا على مستوى بلدية انواذيبو فيما سيستفيد منها على مستوى البلديات الأخرى التابعة للولاية 645 أسرة.
وأعرب الوالي عن أمله في أن يطبع هذه العملية ما شهدته العملية الأولى من شفافية منوها بتعاون العمد في هذا الإطار.
وبدوره ثمن عمدة المدينة السيد القاسم ولد بلال جهود الدولة في مجال العناية بسكان انواذيبو وخاصة الفئات الهشة في المدينة، مستعرضا الجهود التي قامت بها بلدية انواذيبو لمواكبة الجهود المبذولة من طرف الولة للتخفيف من الآثار السلبية لجائحة كورونا وهي الجهود التي شملت توزيع مساعدات ومبالغ نقدية لصالح الفئات الهشة في المدينة.
جرى الاجتماع بحضور الوالي المساعد وحاكم مقاطعة انواذيبو وممثلي الهيئات الأمنية في المدينة وممثلين عن الهيئات المشرفة على هذه العملية.