الأخبارصدى الملاعب

ضمن منافسات الدوري..أفسي انواذيبو يحتل صدارة الترتيب و تفرغ زينة يتشبث بآماله

شهدت الجولة الثانية من الدوري الوطني الممتاز ، حفاظ أفسي انواذيبو حامل لقب البطولة على صدارته ، التي كان اقتنصها بالفوز في مباراة مؤجلة علىنادي الساحل ، ليتقدم على خصمه وغريمه تفرغ زينة بفارق نقطتين ، وهو ما حافظ عليه الفريق مساء اليوم بعد تجاوزه لنادي الشرطة بهدف نظيف ، سجلهالمهاجم حمي الطنجي .

وما زال نادي تفرغ زينة يتشبث بآماله في اللقب ، رغم صعوبة المهمة ، وحقق أول انتصاراته في الدوري بعد الاستئناف ، وذلك من بعد فوزه على اسنيمكانصادو بهدف وحيد اوصله للنقطة 45 نقطة في المركز الثاني .

وتتبقى مباراة مؤجلة للفريقين ستكون حاسمة بينهما في السابع من اكتوبر القادم ، هذا إن لم يتعثر أحدهما في الجولات الأربع المتبقية.

وفي بقية مباريات الجولة الثانية عشر ، خسر نادي الكدية في قمة الجولة من منافسه فريق الكونكورد بهدفين لهدف ، ليخطف أبناء الوئام المركز الثالث من فريقالكدية برصيد 42 نقطة بينما تراجع الكدية للمركز الرابع برصيد 40 نقطة .

وجدد نادي تجكجة فوزه على كينغس انواكشوط ، وتغلب عليه بثنائية نظيفة ، وخسر نادي كيهيدي من مدينة روصو في ديربي الضفة ، وتعثر نادي جاها منجديد أمام الحرس برباعية نظيفة ، واختتمت الجولة بمباراة تعادل فيها لكصر مع الساحل بهدف في كل شبكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى